مجلة الرفاهية العصرية تصدرها إيلاف بالاتفاق مع فايننشال تايمز

لقطة البداية

تعالوا إلى حيث الورق

كتاب Sarabande Foundation الجديد يحتفل بالقدرة اللانهائية للورق، ويجمع في الوقت نفسه أموالاً لصالح أجيال مستقبلية من الباحثين

لوحة مزدوجة لميكاييلا ييروود-دانلوحة مزدوجة لميكاييلا ييروود-دان

منذ أسس لي ألكسندر ماكوين Sarabande Foundation في عام 2006 لدعم المصممين والفنانين المميزين لناحية "الشجاعة في الإبداع"، رعت المؤسسة أكثر من 130 صانعاً موعوداً بمن فيهم بيانكا سوندرز وكرايغ غرين. يحتفل آخر إصداراتها الذي يحمل اسم Bound (مجلد)، بعمل 36 من خريجيها ويجمع في الوقت نفسه أموالاً لصالح أجيال مستقبلية من الباحثين. وعمد فنانون، بمن فيهم أورورا بيتيناري يورك، وجو ميلر، وسايليا أباريسيو، وأليس فون مالتزاهن إلى الصبغ اليدوي، والنحت، والختم النافر، والغرز، والحفر، والطي الفرنسي، والثقب اليدوي لـ "مجموعة واسعة من الأوراق الغريبة والرائعة" قبل تجليد المنتجات في 100 كتاب مخصصة للمجموعات.

تلتقط لوحة إيفي أوكونور الزيتية مشهداً من الأعلى لسبّاح يقطع بركة فندق، في حين ساهم المصور سام روك بأربعة بورتريهات رومانسية أحادية اللون. وتعرض اللوحة المزدوجة للفنانة البريطانية ميكاييلا ييروود - دان، التي أبدعتها خلال فترة الإغلاق بسبب جائحة كورونا، نصاً خفياً "يروي بطرافة وصدق جدالاً يعتمل في داخلي"، كما تشرح قائلة: "أنا أستخدم عملي كإطلاق للعواطف على غرار اليوميات". فعلى أعلى اللوحة تكتب: "ألن تنقذوني؟".

Bound متوفر بسعر 2,500£ من sarabandefoundation.org وDover Street Market

لوحة مزدوجة لميكاييلا ييروود - دان أُبدِعت في فترة الإغلاق

شارك برأيك

0 تعليقات